تنويه من سيتي مول حملة سيتي مول للتوعية بمرض السرطان 2019   الزميل القرعان يجري عملية قسطرة.. سلامات   إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية   شمول أنشطة وقطاعات جديدة في برنامج "استدامة"    ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية    مدارس الجامعة الأولى تحصل على المركز الثاني في مسابقة (الإلقاء الأدبي)   زواتي: لا نية لبيع شركة مصفاة البترول .. وهي مملوكة للقطاع الخاص    بالفيديو .. تسجيلات بصوت عبد الحليم حافظ تكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني   المصفاة: إلغاء الاستثناء لنا يعني إيقاف التكرير   اجتماع حاشد لقبيلة بني صخر يطالب بإعدام قاتلي "حمزة"  
التاريخ : 08-08-2020
الوقـت   : 03:24am 

مايا دياب تشارك في تنظيف الشوارع "بالمكنسة"

الشعب نيوز -

تضامنت الفنانة اللبنانية مايا دياب مع عدد الشباب والشابات في تنظيف الشوارع البيروتية من الركام والدمار الناتج عن انفجار مرفأ بيروت، وذلك ضمن ملة يشارك فيها العديد من مختلف المناطق اللبنانية لمساعدة المتضررين.
كاميرا "الفن" التقطت صوراً أثناء تواجد مايا دياب في شارع الجميزة وهي تحاول تنظيف الشارع من الزجاج وقد بدت بإطلالة بسيطة وعفوية".
جاءت هذه الخطوة ضمن حملة مايا لمساعدة الجمعيات التي تعنيى بمساعدة المتضررين ومنها حملة دفى حيث التقت بالنائب بولا يعقوبيان ودعمت حملتها في هذه الظروف الصعبة.
الجدير ذكره أن مايا تحاول تجاوز الأزمة النفسية نتيجة تضرّر منزلها من الإنفجار من خلال مساعدة الآخرين.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.