الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق   " قائمة العهد" الى انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر   " حسن العزة " التزامي بالصدق منهجاً وسوكاً واسوي حياة   الطبيبة لونا الكردي مبروك البورد الاردني بالجراحة العامه   «لقاحات كورونا بالمراحل الأخيرة» .. ترامب يدعو لمحاسبة الصين عن نشر الفيروس   عاجل : بالصور .. انفجار منزل نتيجة تسرب للغاز في الرمثا   عاجل : جابر : تسجيل 634 اصابة بكورونا في الاردن بينها 627 اصابة محلية بكورونا   وفاة و634 حالة .. الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا اليومية   انفجار في جنوب لبنان يخلف سحبا دخانية كثيفة ..    وفاة سائق صهريج حرقا بعد محطة شبيكه باتجاه الصفاوي  
التاريخ : 10-08-2020
الوقـت   : 06:43am 

فيديو يوثق لحظة نجاة معتصم النهار من انفجار بيروت

الشعب نيوز -

أعاد الممثل السوري معتصم النهار نشر مقطع فيديو متداول له لحظة وقوع الانفجار في مرفأ بيروت الثلاثاء، ويُظهر كيف نجا من الإصابة أو الموت، وذلك خلال وجوده في منطقة الجميزة عند منسق الموضة الخاص به.

ويظهر في المقطع الذي وثّقته كاميرا المراقبة الفنان السوري وهو جالس على كرسي وخلفه الزجاج، فيما يتحدث إليه المنسق، فيبدو بعد سماع الصوت القوي غير مدرك لما يحصل، وينفجر بعدها بلحظات قليلة الزجاج ويتناثر في أرجاء المكان.

وعلّق معتصم على المقطع الذي نشره عبر خاصية الستوريز في "انستغرام" بالقول: "الحمدلله دائماً وأبداً". وحرص أيضاً على اعادة نشر صوره التي تفاعل معها محبّوه الذين عبروا عن فرحتهم لنجاته وسلامته.

 يُذكر أن الفنان السوري موجود حالياً في لبنان من أجل استكمال تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.