الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق   " قائمة العهد" الى انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر   " حسن العزة " التزامي بالصدق منهجاً وسوكاً واسوي حياة   الطبيبة لونا الكردي مبروك البورد الاردني بالجراحة العامه   «لقاحات كورونا بالمراحل الأخيرة» .. ترامب يدعو لمحاسبة الصين عن نشر الفيروس   عاجل : بالصور .. انفجار منزل نتيجة تسرب للغاز في الرمثا   عاجل : جابر : تسجيل 634 اصابة بكورونا في الاردن بينها 627 اصابة محلية بكورونا   وفاة و634 حالة .. الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا اليومية   انفجار في جنوب لبنان يخلف سحبا دخانية كثيفة ..    وفاة سائق صهريج حرقا بعد محطة شبيكه باتجاه الصفاوي  
التاريخ : 13-08-2020
الوقـت   : 10:45am 

الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة

الشعب نيوز -

 

أعلنت الاعلامية نسرين ابو صالحة عن رغبتها في الترشح للتنافس على مقاعد الدائرة الثالثة في العاصمة عمان للمجلس النيابي التاسع عشر.

وقالت ابو صالحة عبر صفحتها في فيسبوك:

الصديقات والأصدقاء.... أبناء الأردن الاعزاء.

وسط الجدل والسجال الدائر حول طبيعة المرحلة التي تعيشها البلاد و الأولويات التي ينبغي مراعاتها... وفي ضوء الأسئلة التي يطرحها البعض حول إمكانية حدوث الإصلاح وفيما اذا كان ممكنا في هذه الأوقات الدقيقة.

وإيمانا بدور المجالس المنتخبة في التعبير عن ارادة الأمة واحداث التغيير المرغوب في الواقع الذي يجمع الأردنيون على أهمية تجاوزه نحو مستقبل اكثر إشراقا واشعاعا وطمأنينة .. فإنه ليسرني التعبير عن رغبتي في ان اقدم نفسي كمرشح للمنافسة على مقاعد الدائرة الثالثة في عمان العاصمة مستأنفة مسيرة خدمتي لمجتمعي وبلدي الأردن التي امتدت على مدى ٢٢ عاما في ميادين الاعلام التلفزيوني والاذاعي وتنسيق البرامج الهادفة لرفع الوعي والتثقيف ومتابعة هموم واوجاع وانجازات الأردنيين في الداخل والخارج.

وبهذه المناسبة التي يتوجس فيها البعض من ما يمكن ان يخفيه المستقبل أجد ان من واجبي ان أضع خبراتنا وقدراتنا في خدمة اهدافنا ومصالحنا الوطنية لنجابه كل ما يمكن ان يهدد وجودنا ومستقبلنا وحقنا في الحياة والازدهار

هذا وإذ اؤمن باننا ومهما اختلفت أساليبنا وتصوراتنا وافكارنا حول ما يمكن ان تكون عليه السياسات والبرامج التي يجري صياغتها وتبنيها الا اننا نتفق على حب الوطن والحرص على سلامته وجمال صورته وأمن مستقبله..

ختاما، أتمنى أن احظى بملاحظاتكم ومقترحاتكم التي ستكون نورا يهدي لي الطريق.. ومرشدا يساعدني على الوقوف على همومكم وتطلعاتكم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.