الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق   " قائمة العهد" الى انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر   " حسن العزة " التزامي بالصدق منهجاً وسوكاً واسوي حياة   الطبيبة لونا الكردي مبروك البورد الاردني بالجراحة العامه   «لقاحات كورونا بالمراحل الأخيرة» .. ترامب يدعو لمحاسبة الصين عن نشر الفيروس   عاجل : بالصور .. انفجار منزل نتيجة تسرب للغاز في الرمثا   عاجل : جابر : تسجيل 634 اصابة بكورونا في الاردن بينها 627 اصابة محلية بكورونا   وفاة و634 حالة .. الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا اليومية   انفجار في جنوب لبنان يخلف سحبا دخانية كثيفة ..    وفاة سائق صهريج حرقا بعد محطة شبيكه باتجاه الصفاوي  
التاريخ : 13-08-2020
الوقـت   : 01:28pm 

إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء

الشعب نيوز -

يعلن التيار النقابي المهني للأطباء عن رفضه المطلق لتدخل لجنة الصندوق التعاوني للأطباء في كل شؤون نقابة الأطباء ويستهجن ما تقوم به هذه اللجنة من تصريحات بين الحين والآخر بتدخلات سافرة في شؤون الأطباء وفي أمور غير مخولة لا من قريب أو بعيد للخوض والنقاش فيها والأطباء هم مسؤولون عن واقعهم وليس لهذه اللجنة أي صفة رسمية لتكون المحامي عن نقابة الأطباء وتركيزها للأسف عما يخدمها وشخوصها لا لما يخدم جماهير الأطباء والمصلحة العامة .
ويحذر التيار اللجنة من كل ما تقوم به وكل ذلك أدى إلى شرخ في الجسم الطبي ويطالب التيار رئيس وأعضاء لجنة ممارسة صلاحيات ومهام مجلس نقابة الأطباء المحترمين التدخل الفوري لإيقاف هذه اللجنة ورئيسها خاصة تصريحاتها بين الحين والآخر المقسمة للجسم الطبي والغريبة المضمون والتوقيت .
إن التيار يذكر أنه ليس من شأن هذه اللجنة تعيين نفسها وصية على الأطباء خاصة الأطباء الشباب ولا يجوز لها الخوض في أي شيء يخصهم سوى ما تم تشكيله لها وهو الصندوق التعاوني للأطباء وبالشروط التي تراها الدولة الأردنية فقط بكل مؤسساتها لا كما تراه لجنة الصندوق التعاوني .

ودمتم ودام الوطن بألف خير
بالطب نرتقي .......... بالمهنة نرتقي

التيار النقابي المهني للأطباء




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.