هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل   الصناعة و التجارة: تخفيض أسعار 5 سلع و استقرار 124 وارتفاع 4 .. أسماء  
التاريخ : 09-09-2020
الوقـت   : 09:13am 

غادة عادل تطالب بمعاقبة المتحرشين و توجه رسالة للفتيات .. تفاصيل صادمة

الشعب نيوز -

أشعلت الفنانة غادة عادل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما علقت على منشور إحدى صديقاتها على "إنستغرام"، حيث كتبت: "متى البنات والستات تعيش في أمان وكل متحرش ياخد جزاءه ويبقى عبرة".

تعليق غادة جاء على منشور صديقتها الإعلامية كارين فهمي، التي كانت تدافع فيه عن أحد أصدقائها الذي تم القبض عليه ضمن المتهمين في قضية "فتاة الفيرمونت"، حيث كتبت تقول: "صديقي وطول عمره جدع وبيخاف علينا زي إخواته.. يا ريت العدالة تظهر لأنه يستاهل كل خير وإن شاء الله هيطلع بعد التحريات ما تاخد مجراها والمذنبون ياخدوا العقاب العادل".

وأضافت: "إحنا مستنين العدالة والحفاظ على إن البنات والستات يبطل عندهم خوف وكل مغتصب ومتحرش ياخد عقاب علشان يبقي عبرة لغيره، القضية قضية اغتصاب وجماعي"، لتعلق عليها غادة عادل قائلة: "يا رب"، وهو ما دفع عددا من الجمهور للومها على تعليقها، مما دعاها لأن ترد مطالبة بألا تسكت أي فتاة على تعرضها للتحرش وان تبلغ عن أي متحرش دون خوف من المجتمع أو الفضيحة.

 

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.