بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل  
التاريخ : 10-09-2020
الوقـت   : 08:44am 

بصور جريئة.. صافيناز تستعرض مفاتنها على البحر- (شاهد)

الشعب نيوز -

شاركت الراقصة صافيناز، مجموعة صور لها أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية في العاصمة الروسية موسكو.

ونشرت صافيناز صورا عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، التُقطت لها على شاطئ البحر في موسكو، وظهرت خلالها مرتدية “المايوه”، وعلّقت: “وحشتوني يا حلوين”.

وارتدت صافيناز تنورة شفافة قصيرة وهي جالسة على كرسي أمام البحر في حركة رياضية، كما أبرزت لياقتها بشكل مثير.

وكانت بداية الراقصة صافيناز في رقص الباليه، ثم اتجهت بعدها إلى الرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم “القشاش” الذي عُرض عام 2013.

وشاركت صافيناز فى العديد من الأعمال السينمائية كـ”أبو البنات، وعيال حريفة، و30 يوم فى العز، وحياتى مبهدلة”، كما تستعد صافيناز حاليا لتقديم عدد من الحفلات بجانب مباشرة عملها الفني، حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد في الفترة المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.