هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل   الصناعة و التجارة: تخفيض أسعار 5 سلع و استقرار 124 وارتفاع 4 .. أسماء  
التاريخ : 12-09-2020
الوقـت   : 06:47am 

ستيفاني صليبا بإطلالة ساحرة في مهرجان البندقية السينمائي

الشعب نيوز -

 

شاركت الفنانة اللنبانية ستيفاني صليبا في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي للعام 2020،  بنسخته السابعة والسبعين حيث أطلت على السجادة الحمراء بإطلالة ساحرة.

فقد توافد أشهر الممثلين ونجوم السينما من جميع أنحاء العالم الى مدينة  فينيس الإيطالية لحضور مهرجان البندقية السينمائي الإستثنائي الذي يطل هذا العام كحقل تجارب لحدث ضخم في زمن جائحة كورونا.

وقد كان للعالم العربي حصة مميزة من الحضور هذا العام، حيث خطفت الأضواء كل من الممثلتين سينتا صامويل وستيفاني صليبا على السجادة الحمراء لفيلم “Nomadland”.

وأما عن ستيفاني صليبيا، فقد خطفت الأنظار  بفستان لامع من توقيع المصمم اللبناني العالمي  جورج حبيقة، وتحلّت بمجوهرات لامعة برّاقة من مجوهرات Yeprem حيث أثارت إطلالتها الجذابة إعجاب الحضور.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.