أجواء خريفية معتدلة   ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء   إزالة أكشاك القهوة بشارع الأردن   تركيا تحبس أردنيا بتهمة التجسس للإمارات   المرشح يونس زهران " قرار اغلاق الحضانات قرار غير مدروس "   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   " المرشح زياد الزعبي " ماهي المفاهيم الاقتصادية التي تعاني منها الدولة الأردنية ؟ - بالفيديو   توقيع اتفاقية تنفيذ مستشفى ايلة الجديد في العقبة   كتاب للمجلس الطبي يشكل صدمة للأطباء   الأمن يضبط أشخاصاً أنشؤوا صفحات وهمية لمشاهير بغرض الجريمة والاحتيال  
التاريخ : 19-09-2020
الوقـت   : 10:30am 

"الدفاع المدني " يتعامل مع 95 حريق خلال يوم واحد

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

تعاملت مديرية الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 95 حريقا لمحاصيل زراعية وأشجار حرجية ومثمرة لمست مساحات واسعة من الأراضي ، مؤكدة أن سرعة الإستجابه كان لها دور واضح في السيطرة على الحريق بشكل كامل .

كما نقلت 1071 مصاباً الى المستشفيات المجاورة وسيطرت على 62 حادث إنقاذ وتعقيم وتطهير 981 مركبة ومنشأة في مواقع ومناطق بمختلف انحاء المملكه .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.