شهيد برصاص الاحتلال في نابلس   كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون  
التاريخ : 19-09-2020
الوقـت   : 03:54pm 

اعفاء مسؤول ملف كورونا من منصبه ونقل مدير مستشفى حمزه وتنقلات واسعه في الصحه

الشعب نيوز -


أصدر وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، جملة من التنقلات و التعيينات، و الإحلال و التبديل في الوزارة، و كان أهمها نقل الدكتور عدنان إسحق، من مساعد للأمين العام، للشؤون الصحية، إلى مدير في مديرية صحة العاصمة، و أيضاً تم نقل الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الأمير حمزة لمستشفى السلط الجديد، و تعيين رئيس قسم الباطني في حمزة، الدكتور ماجد نصير مديراً للمستشفى.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.