كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس  
التاريخ : 19-09-2020
الوقـت   : 07:08pm 

دكتورة جما أحمد الطه ألف مبروك

الشعب نيوز -

يتقدم الأطباء والطبيبات في وزارة الصحة في دائرة طب الأسرة وخارجها بأحر التبريكات والتهاني إلى الدكتورة جما أحمد الطه بمناسبة تكليفها برئاسة دائرة طب الأسرة ويتمنون لها دوام التقدم والإزدهار بموقعها الجديد سائلين المولى عزوجل أن يعينها على مسؤولياتها وكلهم ثقة أنها الشخص المناسب في المكان المناسب .
كما يتقدمون إلى معالي الباشا د.سعد جابر بالشكر والإمتنان على جهوده الكبيرة والتي يقوم بها خاصة في هذه الظروف الإستثنائية وإدارته للواقع الحالي بكل كفاءة وإقتدار سائلين المولى عزوجل أن يعينه وينور طريقه في حمل رسالة خدمة الوطن النبيلة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.