كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس  
التاريخ : 19-09-2020
الوقـت   : 07:36pm 

" زياد الحجاج " سأكون صوتكم الحر

الشعب نيوز -

 

لوزان عبيدات -

أعلن الدكتور زياد محمد الحجاج اليوم الشبت عن ترشحه للانتخابات النيابية القادمة عن الدائرة الخامسة للعاصمة عمان حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " اليوم وقد عقدت العزم من همتكم ومطالبكم لأكون ممثلكم في المجلس القادم ، فإنني لن اقطع وعودة أو شعارات رنانة إنما اعاهد الله رب العزة وأعاهدكم أن أكون صوتكم الصادق و ضميركم الحي الشريف الذي لا يتغير مع المتغيرات " .

وأشار الحجاج الى انه الاغلبية الحرة من الشعب يعرفون أنه ليس طماع بمنصب أو حتى جاه ، مضيفاً الى انه القدر الكبير الذي قدم له من مساندة شعبية من اتصالات من رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي جميعها تعتبر نقطة تحول ووعي وإدراك لدى شعبنا الاردني الصابر ، وقد سئمت معكم الشعارات والوعود التي لا تغني من جوع "

وأختتم الحجاج " سأكون صوتكم الحر وقد تعالت أصوات الشرفاء بدعمي والوقوف الى جانبي من أجل تحقيق اهدافنا الوطنية . أخوكم وابنكم الذي يستمد الدعم منكم .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.