تركيا تحبس أردنيا بتهمة التجسس للإمارات   المرشح يونس زهران " قرار اغلاق الحضانات قرار غير مدروس "   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   " المرشح زياد الزعبي " ماهي المفاهيم الاقتصادية التي تعاني منها الدولة الأردنية ؟ - بالفيديو   توقيع اتفاقية تنفيذ مستشفى ايلة الجديد في العقبة   كتاب للمجلس الطبي يشكل صدمة للأطباء   الأمن يضبط أشخاصاً أنشؤوا صفحات وهمية لمشاهير بغرض الجريمة والاحتيال   وزير العدل: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر   وقفة رافضة تعليق صلاة الجمعة - صور   100 شاهد ومشتكى بقضايا المال الفاسد  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 11:42am 

إطلاق منصه درسك خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة

الشعب نيوز -

رولا المومني _

العجارمة : استكمال جمع بيانات المعلمين والطلبة على منصة درسك يوم الأحد أو الاثنين القادم على ابعد تقدير .

عمان 21 أيلول ( أمن إف إم ) أكد الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية أن هناك تعاوناً كبيراً بين المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصه وزارة التربية والتعليم في مجال تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة .

وقال الدكتور العجارمة في حديث لإذاعة الأمن العام " أمن إف إم" إن الوزارة قامت بتكليف عدد من المعلمين المختصين في مجال لغة الإشارة وتخصيص استوديوهات عدد 2 لتصوير المواد التعليمية للطلبة عبر منصة درسك.

وفي معرض رده حول وجود خلل فني على منصة درسك خلال متابعة الطلاب لها أكد الدكتور العجارمة بان المنصة تم إطلاقها قبل أيام وأن البيانات للطلبة والمعلمين لم تستكمل بعد لغايات التفاعل على المنصة موضحا بأن هناك منصة درسك 1 و درسك 2.

وأشار الدكتور العجارمة إلى وجود فريق للدعم الفني وغرفة عمليات تستقبل الاتصالات وترصد الملاحظات حول المنصة لمعالجة أي خلل.
أنه سيتم استكمال بيانات المعلمين والطلبة يوم الأحد أو الاثنين المقبلين على ابعد تقدير وسيتمكن بعدها جميع الطلاب من الدخول إلى المنصة من خلال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد للطلبة الأردنيين والرقم التعريفي لغير الأردنيين لمتابعة دروسهم مع معلميهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.