تركيا تحبس أردنيا بتهمة التجسس للإمارات   المرشح يونس زهران " قرار اغلاق الحضانات قرار غير مدروس "   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   " المرشح زياد الزعبي " ماهي المفاهيم الاقتصادية التي تعاني منها الدولة الأردنية ؟ - بالفيديو   توقيع اتفاقية تنفيذ مستشفى ايلة الجديد في العقبة   كتاب للمجلس الطبي يشكل صدمة للأطباء   الأمن يضبط أشخاصاً أنشؤوا صفحات وهمية لمشاهير بغرض الجريمة والاحتيال   وزير العدل: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر   وقفة رافضة تعليق صلاة الجمعة - صور   100 شاهد ومشتكى بقضايا المال الفاسد  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 11:45am 

"اشمل نفسك": خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي

الشعب نيوز -


أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بأنها ستطلق اعتباراً من بداية الشهر المقبل خدمة جديدة تتيح للعاملين في المنشآت غير المشمولين بالضمان الاجتماعي التقدم بطلب شمولهم بالضمان الاجتماعي وتزويد المؤسسة بأجورهم الشهرية وتاريخ التحاقهم بالعمل ليتسنى للمؤسسة بعد ذلك استكمال إجراءات شمولهم من خلال فرق التفتيش الموزعة على مختلف محافظات وأرجـاء المملكة.


وأشارت المؤسسة إلى أن إطلاق هذه الخدمة سيكون بعد انتهاء العمل ببرنامج بادر بحلول نهاية شهر أيلول الحالي، مبينةً في هذا المجال بأن "برنامج بادر" يتيح للمنشآت التقدم بطلب شمول عمالها بأثر فوري دون إلزامها بشمولهم منذ تاريخ التحاقهم بالعمل.
وفيما يتعلق بالمحاذير المرتبطة بهذه الخدمة وتأثيرها على وضع العامل في المنشأة، أوضحت المؤسسة بأن إطلاق هذه الخدمة سيتزامن مع حملة تفتيشية واسعة على كافة المنشآت، مؤكدةً بأنه سيتم التعامل مع البيانات الواردة بسرية تامة.
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.