وفد إسرائيلي بالسودان تمهيدا لإعلان التطبيع   أجواء خريفية معتدلة   ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء   إزالة أكشاك القهوة بشارع الأردن   تركيا تحبس أردنيا بتهمة التجسس للإمارات   المرشح يونس زهران " قرار اغلاق الحضانات قرار غير مدروس "   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   " المرشح زياد الزعبي " ماهي المفاهيم الاقتصادية التي تعاني منها الدولة الأردنية ؟ - بالفيديو   توقيع اتفاقية تنفيذ مستشفى ايلة الجديد في العقبة   كتاب للمجلس الطبي يشكل صدمة للأطباء  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 11:51am 

حامد عوض يشكر المحامي "خلدون النسور"

الشعب نيوز -

قدم رئيس مجلس ادارة شركة ايزي رنتل حامد عوض الشكر والعرفان الى امين سر نقابة المحامين المحامي خلدون النسور على الجهود التي يبذلها لحل الخلافات في قطاع تأجير السيارات السياحية ، وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده أمس الاحد في غرفة تجارة الاردن.


وقال حامد عوض ان النسور يقوم بدور كبير في حل الخلافات التي تحدث في قطاع تأجير السيارات السياحية ، معرباً عن احترامه وتقديره للمحامي النسور السباق للخير والصلح .

 

وشكر حامد عوض العين مصطفى البراري وزملائه في قطاع تأجير السيارات السياحية علي العموش وراضي السلعوس وكافة الاشخاص الذين بادروا للخير .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.