شهيد برصاص الاحتلال في نابلس   كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 12:05pm 

الرزاز يكرم موظفا قدم معلومات عن قضية فساد وفرت 650 الف دينار على الخزينة

الشعب نيوز -

 كرم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاثنين، موظفا في وزارة العدل/ محكمة بداية إربد ابراهيم البصول الذي قدم معلومات عن قضية فساد ارتكبها أحد الأشخاص من غير الموظفين العموميين ما ساهم في توفير مبلغ 650 الف دينار على خزينة الدولة ولفت الانتباه إلى قضايا أخرى مماثلة.


واكد رئيس الوزراء لدى استقباله في مكتبه برئاسة الوزراء للموظف البصول، بحضور وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي، شكر الحكومة وتقديرها للموظف البصول لحرصه على المال العام وتجسيد أسمى معاني الانتماء للوطن.


كما اكد رئيس الوزراء توجيهات جلالة الملك بمحاسبة المقصرين، وفي الوقت نفسه تكريم النماذج الوطنية التي تعمل للصالح العام، وحماية المال العام من أي تجاوزات، والمساهمة في الكشف عن قضايا الفساد والابلاغ عنها.
وقال: واجب الدولة الأردنية أن توجه الشكر والعرفان لكل مواطن وموظف يسهم في ايقاف النزف والهدر في المال العام.
بدوره، أعرب الموظف البصول عن تقديره لهذا التكريم من رئيس الوزراء، مؤكدا انه قام بواجبه لحماية المال العام، حاثا الجميع على عدم التردد في الابلاغ عن أية قضية فساد. --(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.