هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل   الصناعة و التجارة: تخفيض أسعار 5 سلع و استقرار 124 وارتفاع 4 .. أسماء  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 02:42pm 

مؤسسة التدريب المهني تختتم ورشتي عمل للأشخاص ذوي الاعاقة

الشعب نيوز -

الرصيفة - مندوبًا عن مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات قام مساعد المدير العام لشؤون التدريب المهندس أحمد الشطناوي اليوم الاثنين ٢٠٢٠/٩/٢١ بتخريج عددٍ من موظفي مؤسسة التدريب المهني الذين شاركوا في ورشتي عمل في مركز التأهيل والتشغيل المهني الرصيفة لذوي الاعاقة وبحضور السيدة رزان الكردي من المجلس الأعلى لذوي الاعاقة والتي استمرت من 6/9/2020 ولغاية 21/9/2020 وجاءت الورشة الأولى تحت عنوان كيفية التعامل مع الاشخاص ذوي الاعاقة واشتملت على التعريف بقانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة وأهمية وميزات المادة 25 من القانون بالإضافة الى إمكانية وصول الترتيبات التيسيرية الواجب توافرها في معاهد المؤسسة لتصبح مهيأة ودامجة للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك حسب معايير البناء والمرافق الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة واشتملت الورشة على مهارات التواصل مع الاشخاص ذوي الاعاقة.
وجاءت الورشة الثانية تحت عنوان لغة الاشارة المستوى الاول حيث تم التعريف عن لغة الإشارة والأحرف الأبجدية ومصطلحات اشارية وعمل تمارين عملية عن المصطلحات الإشارية.
ويذكر أن عدد المشاركين في الدورة 15 مشارك من جميع معاهد المؤسسة المنتشرة في جميع محافظات المملكة
وفي نهاية الإحتفال قام مندوب المدير العام بتوزيع الشهادات على المشاركين.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.