كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس  
التاريخ : 21-09-2020
الوقـت   : 05:33pm 

المال الأسود في اللواء الأبيض .. خالد عبيدات

الشعب نيوز -

المال الأسود في اللواء الأبيض ..  خالد عبيدات

ليست هي المرة الاولى التي يستخدم فيها المال الاسود لشراء الذمم والاصوات في لواء بني . فلا يكفي ابدا أن اكون ملثما حتى اسطو على ضمائر الاخرين وادخل على قلوبهم من شباك العوز والحاجة ثم احرك في اعماقهم ميلا غريبا مستهجنا نحو القبول ببيع اصواتهم لمن لا يملك رصيدا الا من اموال اجزم انها اتت اليه بوسائل غير مشروعة اتقنت عمل العصابات والمافيات . هي ليست المرة الاولى التي يحدث بها مثل هذا الخرق ، لكنه هذه المرة اجهض قبل أن يولد فإحتاج عملية قيصرية من الساهرين على رقي هذا البلد لتنظيف بوادر كانت عبارة عن وعود الكترونية تم حذفها قبل أن تنتج جرائم ومجرمين في اللواء .


منذ سنوات طوال عملت مافيا الانتخابات هكذا عمل في لواء بني كنانة فعاثت في ضمائر الناس فسادا وافسادا الا من استعصم بحب الله وتقواه ومحبة الاردن الاغلى والاعز .. وها نحن نعايش تجربة كتلك ، ماتت قبل ان ترى النور لكنها حملت في الطي العديد من الاسئلة اضعها برسم الاجابة لمن يستطيع أن يواجه ضميره :
من فرض علينا نحن الكنانيون هذا العوز ؟ من جعلنا في هكذا منحدر ونحن ورثة الانبياء بالعلم والفكر والثقافة ؟ من اوقد فينا حاجات ما كانت لتظهر ابدا لولا مكر الليل والنهار ؟
ثم اني اختم بالقول : لا وفق الله من استخدم ماله ليطيح باخلاق الاخرين . ولا اطال عمر اؤلئك الذين يريدون ان يستظلوا بالقبة وهم يدركون أن لا ظل لهم يوم تنشر الاعمال .
بني كنانة كما كل بقاع الوطن شريفة نظيفة تنبذ مثل هذه التصرفات اللاخلاقية ، كيف لا والتاريخ مر من هنا !!!!!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.