أجواء خريفية معتدلة   ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء   إزالة أكشاك القهوة بشارع الأردن   تركيا تحبس أردنيا بتهمة التجسس للإمارات   المرشح يونس زهران " قرار اغلاق الحضانات قرار غير مدروس "   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   " المرشح زياد الزعبي " ماهي المفاهيم الاقتصادية التي تعاني منها الدولة الأردنية ؟ - بالفيديو   توقيع اتفاقية تنفيذ مستشفى ايلة الجديد في العقبة   كتاب للمجلس الطبي يشكل صدمة للأطباء   الأمن يضبط أشخاصاً أنشؤوا صفحات وهمية لمشاهير بغرض الجريمة والاحتيال  
التاريخ : 22-09-2020
الوقـت   : 04:45am 

مبادرة مجتمعية في لواء الرصيفة " نساء يعملن في السباكة لإصلاح أعطال تمديدات المياه "

الشعب نيوز -

نُسيبة المقابلة

أطلقت مجموعة من الناشطات في لواء الرصيفة مبادرة لترشيد استهلاك المياه والسعي لإصلاح الأعطال الآنية في الشبكات الداخلية للمنازل عن طريق إرسال سبّاكات لتصليح خطوط المياه في منازل المواطنات في اللواء ، بالتعاون مع سلطة مياه الرصيفة .
تشرف على المبادرة المنسقة براءة الحاج صالح بالتعاون مع جمعيه الايادي الماهره ودعم من المهندسة روبي أسد - مستشارة مؤسسة رواد المستقبل لتمكين المجتمعات المحلية - مختصة المشاركة المجتمعية والمرأة .




التعليقات

  • ( 1 )
    سمر الرغمات
    22-09-2020
    جهودكم مباركة ونتمنى المزيد من التفوق والتقدم لجميع الكادر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.