إيران .. حالة وفاة بكوفيد-19 كل خمس دقائق   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الخرابشة: تقديرات بشفاء 24 ألف مصاب بكورونا في الأردن   النشامى يستدعي ثمانية محترفين بالخارج   بنك الإسكان يعلن أسماء الرابحين بحسابات التوفير الربعية   توقيع اتفاقية تعاون بين الأعلى لذوي الإعاقة و جمعية وطن لحقوق الإنسان   مرشحو قائمة بكرا يدعون المواطنين لرسم طريق ثالث   تعرفوا على السيرة الذاتيه الخاصه بالمرشح " ايمن اسماعيل سلام " فيديو   انخفاض الفاتورة النفطية للاردن للنصف   وزير المياه يشدد على الاستعداد للهطولات المطرية  
التاريخ : 07-10-2020
الوقـت   : 07:40pm 

الصحفي جهاد ابو بيدر يعلن استقالته على الهواء

الشعب نيوز -

أعلن الصحفي جهاد أبو بيدر استقالته بطريقة الإشهار أمام الجماهير أثناء تقديمه لـ برنامج علينا وعليك عبر أثير إحدى الإذاعات الأردنية الخاصة صباح اليوم الأربعاء.
وعبر أبو بيدر عن شكره عبر الأثير الإذاعي لكل المستمعين، وكل من ساهم وشارك معه خلال الفترة التي أمضاها مقدما للبرنامج، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة وليس ردة فعل أو نتيجة انفعال.
الجدير بالذكر أن مالك شركة التاج للإعلام والإنتاج ، الصحفي جهاد أبو بيدر بدأ العمل كمقدم لبرنامج علينا وعليك عبر أثير تلك الإذاعة منذ حوالي ثمانية شهور، قدم خلاله العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية، وساهم بشكل كبير في حل العديد من التحديات التي واجهت المواطنين الذين لم يكن لهم صوت في السابق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.