إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية    ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية    مدارس الجامعة الأولى تحصل على المركز الثاني في مسابقة (الإلقاء الأدبي)   زواتي: لا نية لبيع شركة مصفاة البترول .. وهي مملوكة للقطاع الخاص    بالفيديو .. تسجيلات بصوت عبد الحليم حافظ تكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني   هيونداي تكشف عن خسائر بلغت 110.6 مليون دولار في الربع الأخير من العام الماضي   حماية الصحفيين: مجلس النواب مطالب بتقبل رقابة الاعلام وتمكين الصحفيين من ممارسة عملهم دون قيود   اتفاقية للتطوير الرقمي بين أورانج الأردن و "التعاون الدولي الألماني"   العودات يوجه الأمانة العامة لإزالة أي عوائق تحول دون تأدية الصحفيين لعملهم   حبر على ورق ...احدث اغاني الفنانة "هالة هادي".. فيديو  
التاريخ : 09-10-2020
الوقـت   : 03:34pm 

الكونسيلر المناسب حسب مشكلة بشرتك

الشعب نيوز -

 

لتغطية مثالية وبشرة خالية من العيوب عليك باختيار  خافي العيوب مناسب لنوع ومشكلة بشرتك . حان الوقت لتتعلمي الطريقة الصحيحة للحصول على بشرة لا تشوبها شائبة بهذا المعلومات.

 

خافي العيوب للبشرة التي تعاني من البثور

 

خافي العيوب لاخفاء أثار الكدمات والحروق

 

لاخفاء البثور فان التركيز يجب أن يكون على كثافة الكونسيلر، التركيبة اللزجة ضرورية لاخفاء البثور والاحمرار. هناك بعض المستحضرات التي تقوم بمعالجة البثور وتغطيها في الوقت عينه وهي عادة تكون مستحضرات طبية. يجب ان يكون الكونسيلر خال من الزيوت ويحتوي على حمض ساليسيليك الذي يعالج البثور ويمنع ظهوره

 

 

 

خافي العيوب للهالات السوداء حول العيون

 
خافي الهالات السوداء

للهالات السوداء تحت او حول العيون يجب أن يكون الكونسيلر بلون فاتح وتركيبة كريمية يسهل مدها لتغطية المشكلة. يفضل اختيار النوع الذي يحتوي على مرطب أيضاً لانه لا يخفي الهالات فحسب بلا يمنح البشرة ملمساً حريرياً، ناهيك عن انه يوفر ترطيبا يستمر لست ساعات ما يجعل مكياجك يبدو رائعاً وخال من التكتلات.


خافي العيوب لاحمرار البشرة

سواء كنت تعانين من احمرار البشرة بشكل شبه دائم او دائم فانه من الاهمية بمكان اختيار الكونسيلر الذي يوفر لك تغطية كاملة مع ضمان ظهورك بطلة طبيعية. التركيبة يجب ان تكون كريمية بلون يميل الى البني والذي يتناسب مع لون بشرتك. التركيبة الكريمية الكثيفة هذه تتيح لك امكانية التغطية من دون الحاجة لإستخدام كمية كبيرة أو وضع اكثر من طبقة.

 

خافي العيوي للبقع الجافة

 
خافي العيوب

أحيانا تصاب بعض المناطق في الوجه بالجفاف كمحيط الفم أو الجبين ما يجعل المكياج يبدو مريعاً في مناطق محددة ومثالي في مناطق اخرى. ما تحتاجين اليه هو كونسيلر يحتوي على مواد مرطبة تترك بشرتك ناعمة وتسهل عليك مهمة التعامل مع المكياج. إعتمدي الالوان الفاتحة لهذه المهمة وفي حال كان لا بد من تعديل اللون ليتناسب مع لون بشرتك يمكن القيام بذلك من خلال الفوندايشين.

خافي العيوب لاخفاء آثار الكدمات والحروق

 

سواء كانت اثار الكدمات والحروق انية أو دائمة بسبب تعرضك لحوادث تركت هذه الاثار فان الخيار يجب ان يكون الكونسيلر  بلون مات غير لامع. هناك بعض المستحضرات التي توفر تغطية شاملة ومخصصة لاخفاء هكذا اثار. بطبيعة الحال التركيبة يجب ان تكون كريمية وحاولي اختيار الكونسيلر الذي يحمل عبارة «تغطية قصوى».

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.