إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية    ضمن احتفالات عمان الاهلية بمئوية الدولة الأردنية ...اختتام فعاليات جائزة المرحوم د.أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم لطلبة الجامعات الأردنية    مدارس الجامعة الأولى تحصل على المركز الثاني في مسابقة (الإلقاء الأدبي)   زواتي: لا نية لبيع شركة مصفاة البترول .. وهي مملوكة للقطاع الخاص    بالفيديو .. تسجيلات بصوت عبد الحليم حافظ تكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني   اجتماع حاشد لقبيلة بني صخر يطالب بإعدام قاتلي "حمزة"   تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية   تخفيض رسوم تصاريح العمل لقطاعي الزراعة والمخابز   عبيدات: 162 إصابة بكورونا المتحور حتى اليوم   إعلان صادر عن قيادة سلاح الجو الملكي  
التاريخ : 10-10-2020
الوقـت   : 06:55am 

الى كل من يعاني من امراض بالقلب .. عليكم بالسلمون

الشعب نيوز -

قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن لسمك السلمون فوائد صحية عدة، ويحمي من الإصابة بأزمة قلبية أو السكتة الدماغية.

وأوضحت الجمعية أن سمك السلمون غني بالأحماض الدهنية أوميغا 3 طويلة السلسلة مثل حمض "الإيكوسابنتاينويك" وحمض "الدوكوساهكساينويك"، والتي تخفض الكوليسترول الضار وترفع المفيد منه، وتخفض ضغط الدم المرتفع، وتحسن خصائص سيولة الدم، ما يحمي من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية.

وتنصح الجمعية بتناول الأسماك بمعدل مرتين أسبوعياً، مع مراعاة تناول نحو 70 غراماً من الأسماك الدهنية مثل السلمون، والماكريل، والرنغة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.