" المرشح طلال النسور " يتحدث عن مطالب كتلة العدالة - بالفيديو   إيران .. حالة وفاة بكوفيد-19 كل خمس دقائق   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الخرابشة: تقديرات بشفاء 24 ألف مصاب بكورونا في الأردن   النشامى يستدعي ثمانية محترفين بالخارج   بنك الإسكان يعلن أسماء الرابحين بحسابات التوفير الربعية   توقيع اتفاقية تعاون بين الأعلى لذوي الإعاقة و جمعية وطن لحقوق الإنسان   السماح لأهالي النعيمة بالتسوق الثلاثاء   مرشحو قائمة بكرا يدعون المواطنين لرسم طريق ثالث   تعرفوا على السيرة الذاتيه الخاصه بالمرشح " ايمن اسماعيل سلام " فيديو  
التاريخ : 15-10-2020
الوقـت   : 01:15pm 

شركة TECNO تُمهد لإطلاق مستوى جديد لسلسلة هواتف CAMON 16 قريبا في الأردن

الشعب نيوز -

سيسعد عشاق التصوير في الأردن بمعرفة أن مستوى جديد من الكميرا والتقنية سيكون بمتناول أيديهم قريبًا جدًا، حيث يتوقع من شركة TECNO إطلاق اصدار جديد من سلسلة هواتفها الذكية المعروفة بتخصصها بالكميرات وتكنولوجيا التصوير  CAMON   قريبًا في السوق الأردني.

من المتوقع أن توفر TECNO للجمهور تجربة أوسع لسلسلة  CAMON  مع أصدارها الجديد CAMON “16”   حيث تتكون السلسلة من 3 هواتف ذكية استثنائية أختيرت للسوق الاردني بعناية وأن النموذج الأقوى بينها CAMON 16 Premier سيُطلق حوالي الأسبوع الثاني من شهر تشرين الأول الجاري. كما ستتوافر جميع أجهزة سلسلة TECNO CAMON 16 وهي TECNO CAMON 16 Premier وTECNO CAMON 16 Pro وTECNO CAMON 16 في الأردن بنهاية شهر تشرين الأول.

يمكن للمستهلكين والمعجبين بالهواتف الذكية ترقب بدء المستوى الجديد في التصوير بالإمكانيات المتفوقة والمتطورة التي ستقدمها سلسلة TECNO CAMON 16 بالتأكيد. لأنه يتوقع أن يأتي هاتف TECNO CAMON 16 Premier الجهاز الأقوى في سلسلة TECNO CAMON 16 مزودًا بكاميرا خلفية رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى شحن سريع، وبطارية كبيرة، وإمكانيات تسجيل فيديو مُثلى، وتصميم رائع وفريد.

كما يُشاع أن سعر الأجهزة ضمن هذه السلسلة سيكون ما بين 200 و250 دينار أردني، ووفقًا لنشاط الحسابات الرسمية لشركة TECNO على وسائط التواصل الاجتماعي يُعتقد أن الإطلاق سيكون بتاريخ 18/10/2020.

نبذة عن تكنو موبايل

تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار “توقع المزيد”، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم “تكنو” احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى “تكنو” بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات،

يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com

الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/jo/#/

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileJordan/

صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecnomobilejordan




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.