هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل   الصناعة و التجارة: تخفيض أسعار 5 سلع و استقرار 124 وارتفاع 4 .. أسماء  
التاريخ : 16-10-2020
الوقـت   : 01:43pm 

عندما تُرفع الاقلام، ماذا بعد؟ .. د. ايمان الشمايلة الصرايرة

الشعب نيوز -

 

عندما تُرفع الاقلام، ماذا بعد؟ ..   د. ايمان الشمايلة الصرايرة

 

ورقة تتلوها ورقة، وسطر يتلوه سطر، وكلمة تتلوها كلمة، ماذا بعد؟، نقطة نهاية السطر.

كتبنا وكتبنا وكتبنا، ثلاثة للتأكيد وهل وجدنا ما أردنا؟، أم أن الضباب بدأ يلفنا ؟، المشهد ضبابي في حياتنا، والمرتقب مجهول، فعلا زمن كثرت فيه التحليلات، وليتها تستطيع اصطياد المشهد، فما أن تبدأ العملية حتى يتم تغير الجوهر، سيناريوهات غريبة في حياتنا، تقلبات كونية عجيبه، هنا يجب أن نعرف هل رفعت الاقلام؟ حتى باتت عاجزة عن سرد الاخبار المستقبلية، أم أنها تفكر كيف من الممكن الرجوع الى الطريق المعتاد؟، هنا نقول الرجوع مستحيل، والتقدم بطيء، اذا ما هو الواجب، ايجاد طريق جديد، عفوا ليس طريقاً بل طُرقاً كثيرة ليكون هناك بدائل، لان الكلمة تُكتب وتُمحى أكثر من مرة، لأننا في لحظة نجد الموقف قد تبدل، حرنا ولكن علينا بالمسايره وايجاد البدائل، دعونا نُجرب، لا للانتظار، فالانتظار محنة، في الانتظار تكثر التكهنات، وتتعب النفس، في الانتظار يتوقف الزمن، اذا ما هو الصحيح ؟ أن تُكمل المسيرة فلعلها البداية الجديده، وتذكر أننا في طرق جديده تماما، فهيئ نفسك لكل المتغيرات ولا تنس وضع البدائل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.