هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس    الدكتور موفق العجلوني يكتب .. "البوتاس العربية" نعم هي الأفضل   الصناعة و التجارة: تخفيض أسعار 5 سلع و استقرار 124 وارتفاع 4 .. أسماء  
التاريخ : 16-10-2020
الوقـت   : 02:43pm 

"المستقلة للانتخاب" تنشر القوائم الأولية للمرشحين في هذا الموعد

الشعب نيوز -

تنشر الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني، منتصف ليلة الجمعة أسماء القوائم الانتخابية وأسماء المرشحين الأولية للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر، وذلك بعد انتهاء مرحلة الطعن بقرارات مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ممن رفض طلبهم.

وبلغ عدد القوائم الأولية المرشحة أوليا 294 قائمة بعد إلغاء ترشح قائمة نتيجة انسحاب عدد من أعضائها ووصولها إلى ما دون الحد الأدنى قبل أن تأخذ صفة النهائية، بينما بلغ عدد المترشحين داخل هذه القوائم 1703 منهم 1338 ذكور و365 إناث بعد انسحاب 6 مرشحين، وقبول طعن 5 مرشحين بقرار مجلس مفوضي الهيئة برفض طلب ترشحهم، ورد 6 طعون، ورد طعن واحد لم يكن قد تقدم بطلب ترشح.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.