كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020   بالصور- هدى الاتربي تستعرض مفاتنها بفستان أسود أنيق في مهرجان الجونة   هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور   برنامج "أًردننا جنّة".. نناشد باستمراره يلينا نيدوغينا*   ريال مدريد يقهر برشلونة بثلاثية في عقر داره -صور   أميركا و"الأخوان" وبريد هيلاري! د. عبدالله الطوالبة   المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون   بكرا.. من لون الناس  
التاريخ : 16-10-2020
الوقـت   : 04:56pm 

المرشحة خولة العرموطي تتقدم بالشكر لأهالي الشميساني والقلعة وجبل الحسين والمدينه الرياضيه

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

تقدمت المرشحة خولة العرموطي اليوم الجمعة بالشكر لاهالي منطقة الشميساني وجبل القلعة وجبل الحسين والمدينه الرياضيه في العاصمة عمان حيث كتبت على صفحتها الخاصه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك " كلي فخر واعتزاز بإستقبالكم ومؤازرتكم لي ، اتقدم انا خولة العرموطي بالشكر لأهالي الشميساني على رقي الاستقبال والترحيب كلكم كرم وأهل للضيافة وهذا ليس بجديد عليكم .

يذكر ان خولة العرموطي مرشحة عن الدائرة الثالثه للعاصمة عمان ضمن قائمة المستقبل .

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.