إيران .. حالة وفاة بكوفيد-19 كل خمس دقائق   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الخرابشة: تقديرات بشفاء 24 ألف مصاب بكورونا في الأردن   النشامى يستدعي ثمانية محترفين بالخارج   بنك الإسكان يعلن أسماء الرابحين بحسابات التوفير الربعية   توقيع اتفاقية تعاون بين الأعلى لذوي الإعاقة و جمعية وطن لحقوق الإنسان   السماح لأهالي النعيمة بالتسوق الثلاثاء   مرشحو قائمة بكرا يدعون المواطنين لرسم طريق ثالث   تعرفوا على السيرة الذاتيه الخاصه بالمرشح " ايمن اسماعيل سلام " فيديو   تفاصيل تهم المضبوطين بالحملة الامنية  
التاريخ : 16-10-2020
الوقـت   : 06:55pm 

المرشحة ميادة شريم الأوفر حظا في مقعد العاصمة عمان

الشعب نيوز -

بهدوء ومن دون بهرجات إعلامية تتوسع فرص المرشحة للانتخابات النيابية السيدة ميادة شريم للحصول على مقعد العاصمة عمان في الكوتا النسائية، هذا إذا لم تحقق فوزا في المقاعد التنافسية.

وتتوسع إحتمالات فوز شريم بمقعد نيابي بعد جولات إنتخابية تقوم بها في دائرة عمان الاولى التي تترشح فيها وتلمس رضى وحضور شعبي واسع وبعد أن عقدت تحالفا مع النائب الذي حصل على أعلى الاصوات في الانتخابات الماضية المحامي اندريه حواري العزوني ليشكلا قائمة انتخابية تم الاتفاق على تسميتها قائمة الاصلاح الوطني (الوطن للجميع) وتضم إضافة إلى العزوني وشريم كل من السادة خالد حمبوز ومحمد رمضان وحاتم الطرمان وأشرف جراوش.

وبدأت تظهر قوة حضور السيدة ميادة شريم من خلال تحريض بعض المرشحين والمرشحات لاصوات تدعي المعارضة لمهاجمتها وتلفيق إتهامات حول مسيرتها في العمل الخيري والاجتماعي وإن هذا العمل مرتبط بعناوين خارجية.

ومن صفات المرشحة ميادة شريم عدم رغبتها في الظهور الاعلامي الواسع، وترفعها عن الرد على أصوات قبيحة تمارس الابتزاز وإستغلال موسم الانتخابات.

والسيدة ميادة شريم المدير العام لمجلس قلقيلية تحظى بقبول شعبي كبير، وتقدير عال للجهود الخيرية والاجتماعية التي تقوم فيها بالمنطقة، حيث يقدم مجلس قلقيلية دعما شهريا لالاف العائلات في المنطقة، كما يقوم بإعمال إجتماعية وتعليمية وخيرية وتدريب، وتشبيك مع مؤسسات الدولة ومساندة مباشرة من مجلس قلقيلية والعائلة المحترمة القائمة عليه.

وبدأ أهالي مدينة قلقيلية ووجهائها بالعمل بجهد أكبر واوسع لتعزيز فرص نجاح إبنتهم في الانتخابات المقبلة، حيث شكلوا لجان دعم ومساندة تبذل جهودا كبيرة في التواصل مع أبناء الدائرة الاولى.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.