تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار   "الأمن": الفيديو المتداول حول مسيرة وقعت في معان قديم ومضى عليه سنوات  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 09:09am 

الأمن يدعو الأردنيين للتبليغ عن قضايا فرض الاتاوات وأعمال البلطجة

الشعب نيوز -

الأمن العام : رقم خاص على خدمة الواتس اب 0790196196 للإبلاغ عن اية شكاوى او معلومات ترتبط بقضايا فرض الاتاوات واعمال البلطجة وترويع المواطنين .

أعلنت مديرية الامن العام عن تخصيص الرقم (0790196196) على تطبيق الواتس اب للابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات او شكاوى ترتبط باعمال فرض الاتاوات او البلطجة او ترهيب وترويع المواطنين .

مهيبة بالاخوة المواطنين عدم التردد والابلاغ اية اشخاص يقومون بعمليات فرض الاتاوات والبلطجة ، وسيتم التعامل مع كافة المعلومات الواردة بكل حزم وجدية وبسرية تامة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.