من دفتر الذكريات .. النص الكامل لتقرير لجنة التحقيق النيابية في «قضية الكازينو»   تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 11:54am 

“الصحة” تشكّل لجنة تحقيق حول فيديو متداول لمرضى كورونا في “الأمير حمزة”

الشعب نيوز -

 صرح معالي وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات بأنه يتابع عن كثف جميع ما يرد ويتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلل وإنتهاكات في المنظومة الصحية والمستشفيات والشكاوي الواردة المتعلقة بها، وأنه فور مشاهدة الفيديو المتداول الذي يظهر التقصير في مستشفى الأمير حمزة، أوعز وعلى الفور بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة مدير مستشفى الأمير حمزة للوقوف على حقيقة الأمر ومحاسبة أي تقصير يمكن أن يحدث في المستقبل وموافاته بالنتائج على الفور ، مع العلم بأن الفيديو الذي تم تداوله قديم .

كما شدد إلى أنه لن يتوانى في محاسبة المقصرين ، وأن صحة المواطن الأردني هي أولى أولوياتنا وأن أمننا الصحي من أمننا الوطني ..

كما طالب عبيدات ومن خلال إجتماعه بكافة مدراء مستشفيات المملكة اليوم، بضرورة إيلاء المرضى أقصى درجات الرعاية الصحية وتقديم أفضل ما يمكن لهم ، وأكد بأن الوزارة تقوم بتحديث بروتوكول خاص بالتعامل مع مرضى كوفيد ١٩.

هذا وقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قديم يظهر فيه بعض مرضى فايروس كورونا في مستشفى الامير حمزة في ظل غياب الكادر التمريضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.