من دفتر الذكريات .. النص الكامل لتقرير لجنة التحقيق النيابية في «قضية الكازينو»   تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 12:01pm 

التهاون في تطبيق الانظمة...! نسيبة المقابلة

الشعب نيوز -

التهاون في تطبيق الانظمة...! نسيبة المقابلة

من أمن العقوبة والردع و التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات لا تتوقع منه يُحاكم في يوماً ما ولكن يجب على الحكومة أن تضرب بيدٍ من حديد حفاظاً على الأرواح من المُستهترين .

تتعدد مظاهر الفساد و تتنوع أشكالها مثل…الرّشوة والواسطة و المحسوبية وإقصاء الكفاءات المؤهلّة و المحاباة و استغلال و استغلال النّفوذ و الإبتزاز و الإستيلاء على المال العام .
معالي الوزير ... هناك مافيا من " الزعران " وغيرها متحكمه بنسبة كبيره بفئةٍ من الشعب ... وهؤلاء يستحوذون على أغلب متطلبات المواطن الاساسية ، نتيجة التهاون في تطبيق الأنظمة والتساهل مع متجاوزي الأنظمة جعل الكثير يتساهلون في التعدي على حقوق الغير وانتهاك حرمتهم ولو طبقت الأنزمة التي تكفل لكل فرد حقه لحسِب من يفكر بالتجاوز في حق احد الف حساب قبل ان يقدم على فعلته ... نتمنى من معاليكم تدمير هذه المافيا وذلك بوضع اجراءات صارمه تجعل للمواطن الذي يعيش في المخيمات قدم .
عندما يتعرض المواطن للأساءة من بعض البلطجة أصحاب الاتاوت " الخاوات " يذهب ويبلغ عنه وللاسف لا حياةً لمن تنادي وكأن شيءً لم يكُن ......
إذاً مافائدة تلك البلاغات يامعالي الوزير؟

الأهم هي مرحلة ما بعد التحقيقات .....
هل سيتم مُحاسبة المُتسببين في عطل بعض أعضاء الفتى صالح وردعهم بأشد العقوبات " القصاص " أم أن الفساد " نحر " ولن يفيد آحد ؟

اطلب الحكومة في تطبيق النظام والتواجد في ساحات المخيمات وسوق البسطات بإستمرار وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة ومحاسبة المخالفين كي لا تتكر قضية صالح ولا ننسى إن الإعدام مطلب شعبي ، حمى الله الاردن وطناً وشعباً .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.