تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار   "الأمن": الفيديو المتداول حول مسيرة وقعت في معان قديم ومضى عليه سنوات  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 02:03pm 

تنظم مبادرة " حوار للتغيير " بين عدد من مرشحي الدائرة الثالثه في عمان

الشعب نيوز -

 

 

 

لوزان عبيدات -

كشفت مبادرة حوار للتغيير اليوم السبت وهي مبادرة مستقلة تهدف الى فتح المجال للنقاش والحوار في سياق ندوات و مناطرات تسلط الضوء على ابرز القضايا والقوانين التي تهم المجتمع عن تنظيمها اليوم السبت مناظرة حوار مع عدد من مرشحي الدائرة الثالثه وهم المرشح يونس الزهران من قائمة بكرا والمرشح ابراهيم ابو حماد من قائمة الإصلاح والمرشحة نسرين ابو صالحة من قائمة موطني .

حيث ان المبادرات والمناظرات وسليتان قد اثبتتا فعاليتهما في ظل الربيع العربي ، طالما ان الجمهور قادر على التواصل والمجادلة في حوارهم وبطريقة جادلة وفعالة مما يرفع من مستوى الوطن وحرياته .

وستكون هذه المناظره " مناظره مرشحي الدائره الثالثه " تحت عنوان " الحريات العامة وحقوق الانسان" اليوم الساعه الثامنة مساءً ولغاية الساعه التاسعه والنصف مساءً اي على مدى ساعة ونصف عبر تطبيق زووم .

 

اضغط هنا

https://www.facebook.com/7iiwar/

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.