من دفتر الذكريات .. النص الكامل لتقرير لجنة التحقيق النيابية في «قضية الكازينو»   تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 02:25pm 

تحديات وطموحات خارج إطار العقل والفكر تحدتها المرشحة روان ابو الفيلات عن الثالثة عمان لترسم بكرا بالألوان - بالفيديو

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

من الجدير بالذكر ان الإنسان الكامل بحواسه باعتقاد الناس هو القادر على تحقيق حلمه وطموحه فقط ، لأنه القادر على رؤية المستقبل بعينيه دون ان يتعثر بصعوبات الطريق التي تتراكم بحسب المستوى الذي نخضع له هل هو جامعي ام مجتمعي ام ثقافي اجتماعي حر ولكن من قال ان الأمل والطموح والحلم لا يتحقق للمرشحة روان ابو الفيلات ايضاً ! فهي تحدت و صبرت ونالت ولم تهتم لكلام المجتمع لأنها كانت ترى المجتمع بعينها الباطنية حتى وان وكانت تردد دائما جملة " روان لم تختار أن تكون كفيفة بل رب العالمين من اختار أن تكون كذلك " ولكن الحلم والطموح بأيدينا نحن على اختلاف نسب ثقافتنا وقدراتنا الصحية .


ولأن الحلم والطموح لم يتوقف لديها أصرت على الدخول وتحقيق حلمها ودراسة تخصص الفنون المسرحية وهي من قامت بإخراجه ايضاً بالرغم من عدم اختيارها في البداية لكنها اصرت على ذلك ، وبعد اخراجها للعمل حصدت جائزة افضل عمل وكانت فرحتها اكبر بكثير من اي فرحة أخرى فهذا هو الحلم ، وبعدها قررت الترشح لخوض غمار انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر عن الدائرة الثالثة للعاصمة عمان ضمن " قائمة بكرا " .

وضمت قائمة بكرا المرشح بشار حداد و المرشح عامر خورما والمرشح هشام الحواري والمرشح هلال بركات والمرشحة روان بركات ابو الفيلات والمرشح روحي العلوي والمرشح يونس الزهران ، يذكر أن الانتخابات النيابية القادمة ستكون بتاريخ 10 تشرين الثاني لعام 2020 ضمن شروط صحية قاسية بسبب ما يمر به الاردن والعالم من أزمات صحية واقتصادية عالية ناتجة عن وباء كورونا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.