من دفتر الذكريات .. النص الكامل لتقرير لجنة التحقيق النيابية في «قضية الكازينو»   تعليق دوام “اليرموك” يغلق محال “نفق الاقتصاد”.. وتجارها يتحولون لمتعثرين   المرشح عن المقعد المسيحي في "ثالثة عمان" بشار حداد: ملف التعليم أولوية ونسعى لتغيير الصورة النمطية عن النواب   " المرشح طلال النسور " يستعرض اهم مبادئ بيانه الإنتخابي .. فيديو   المرشح عن "ثالثة عمان" يونس زهران: قوانين الحريات ستكون على رأس اولوياتي   المذيع ازمقنا ينعى والدته وهو على سرير الشفاء   قائمة بكرا تعزز دور المرأه في المجتمع على جميع الأصعده - شاهد   القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة   العيسوي يعزي بالعبادي والخشمان والدويري   الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار  
التاريخ : 17-10-2020
الوقـت   : 06:46pm 

القبض على 97 مطلوبا ومشبوها بقضايا الاتاوات وترويع المواطنين

الشعب نيوز -

اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان الحملات الامنية المشتركة التي امر مدير الامن العام بتنفيذها اليوم القبض على الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الاتاوات وترويع الموطنين قد افضت لغاية الان لالقاء القبض على 97 مطلوبا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدا و56 شخاص بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم .

واكد الناطق الاعلامي انه الحملات الامنية مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الاشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعا وتخليص المجتمع من افعالهم.

وتعرب مديرية الأمن العام عن شكرها وتقديرها لكافة ابناء الوطن لوقوفهم ودعمهم لها وهو شأن الاردنيين الذين ما تخلوا في يوم عن حب وطنهم والدفاع عن امنه وأمانه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.