أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 18-10-2020
الوقـت   : 06:55am 

شاهدوا بالفيديو .. جريمة هزت القلوب .. عراقية تنتقم من طليقها بإلقاء طفليها في نهر دجلة .. تفاصيل مؤثرة

الشعب نيوز -

انتفض الشارع العراقي على جريمة هزت أرجاؤه وصرخات أب يبحث عن قشة أمل تدله على طفليه اللذين وارتهما مياه نهر دجلة، فلم ترحم والدتهما نظراتهما البريئة ولم يخشع قلبها أمام صرخاتهم قبل أن تلقيهم من فوق الكوبري في النهر، انتقامًا من طليقها.

وثقت كاميرات المراقبة كيف سحبت امرأة عراقية عديمة القلب طفليها وألقت بهما في نهر دجلة من فوق جسر الأئمة يوج الجمعة الماضية للانتقام من طليقها بـ "حرق قلبه على أبنائه" كما اعتقدت، فيما ظهر الطفلين يمشيان بجانب والدتهما وسط سكون الليل تسحبهما من أيديهما ثم ترفعهما وتلقي بهما إلى المياه بكل برود.




انتشر المقطع على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علق المستخدمين بأن مكان الجريمة البشعة الظاهر في المقطع هو جسر الأئمة الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية الموازيتين لـ نهر دجلة في بغداد.

وأكدت وسائل إعلام محلية مساء السبت أن قوات الأمن ألقت القبض على الأم الجانية، كما استطاعت فرق البحث والإنقاذ انتشال جثتي الطفلين، وبعد التحقيق معها قالت بأنها أقدمت على جريمتها نتيجة خلافات مع طليقها.

رد فعل الأب المسكين

هزت صرخات الأب المسكين القلوب حين وقف على الجسر مكان إلقاء المجرمة للطفلين وظل ينادي على طفليه "وينكم يا أبويا" ويبكي في ألم، في مقطع تعاطف معه الآلاف من رواد مواقع التواصل.

 

 

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.