أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 21-10-2020
الوقـت   : 10:19am 

الأم تطعن ابنها الشاب بعد أن ضبطها مع عشيقها في المنزل

الشعب نيوز -

طعنت أم ابنها حتى الموت بعد أن ضبطها مع عشيقها داخل المنزل، واشتبك معه.

وسددت لوسيفانيا لوبيز، السكين في صدر ابنها خوسيه كارلوس دا سيلفا جونيور البالغ من العمر 21 عامًا، بعد أن هاجم عشيق والدته الذي يكبره بعام واحد فقط.

وكان الضحية الذي يعيش مع جدته ويزور والدته البالغة من العمر 37 عامًا عندما رآها تتناول المشروبات الكحولية مع عشيقها في منزلها في بلدية موتونوبوليس بولاية جوياس البرازيلية، ليل الجمعة.

واعترفت الأم بقتل ابنها، وادعت أنها تصرفت دفاعًا عن النفس بعد أن استشاط غضبًا عندما رآها مع عشيقها الشاب.

وقال قائد الشرطة أندريه ميديروس: “المرأة وشريكها أمضيا اليوم في الشرب. وفقًا لها، وصل ابنها وحدث شجار وحاول مهاجمة شريكها. فصلت بينهما وقالت إنها تعرضت هي الأخرى للهجوم”.

وأضاف: “قالت إنها نتيجة لذلك، أمسكت بسكين للدفاع عن نفسها، وضربته بالخطأ في صدره”.

وعثر الجيران على الضحية ونُقل إلى المستشفى، حيث وافته المنية بعد يوم واحد، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وكان السكان المحليون اتصلوا بالشرطة، التي اعتقلت الأم في مكان الحادث. بينما هرب عشيقها الذي تطارده الشرطة. ولم يعثر على السكين المستخدم في الهجوم.وتواجه الأم تهم القتل، وتواجه عقوبة قد تصل إلى 30 عامًا في السجن إذا أدينت.




التعليقات

  • ( 1 )
    محامي دفاع
    21-10-2020
    بالله عليكم مش حرام يعدموا هالمزيونة لوبيز الظاهرة اعلاه بينما يتمتع الازعر الاردني قبيح المنظر الملقب بالركس بالحرية
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.