الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري   دفن مارادونا قرب والديه في مراسم خاصة (فيديو)   تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور   انتشار واسع للامن في الصريح (صور)  
التاريخ : 22-10-2020
الوقـت   : 06:24pm 

القبض على شخص تحرش بفتاة في باص عمومي
تعبيرية

الشعب نيوز -

القت الاجهزة الامنية اليوم الخميس القبض على شخص ظهر بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اثناء تحرشه بفتاة داخل حافلة عمومية.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد اليوم لمديرية شرطة شمال عمان يُفيد بتعرض احدى الفتيات للتحرش من قبل احد الاشخاص داخل حافلة عمومية (وهو ما ظهر في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ) حيث تم التحرك للمكان وضبط الشخص واصطحابه للمركز الأمني حيث جرى تحويله لادارة حماية الاسرة لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.