الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري   دفن مارادونا قرب والديه في مراسم خاصة (فيديو)   تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور   انتشار واسع للامن في الصريح (صور)  
التاريخ : 23-10-2020
الوقـت   : 05:34am 

بالصورة – رانيا يوسف بفستان قصير والجمهور يذكرها بما قالته عن التحرش

الشعب نيوز -

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف موجة من الجدل مجدداً بسبب صورة نشرتها مؤخراً على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وفيها بدت وهي تقف في احد الأماكن الساحلية مرتدية فستاناً قصيراً.

ورأى بعض المتابعين أن هذا أمر طبيعي لأنها تقف على الشاطئ حيث يتم ارتداء الملابس الصيفية. وفي المقابل اعتبر آخرون انها تبالغ في جرأتها.

 

وجاء في التعليقات: "البنطلون يا اختاه" و"اقلعي و قولي لا للتحرش" و"ملكة الأنوثة" و"لالالا تحرش" وحققت الصورة في ساعات قليلة أكثر من 235 ألف إعجاب.

 

وكانت الفنانة تحدثت خلال استضافتها في حلقة من برنامج "مساءdmc " الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عن تجربة التحرش التي تعرضت لها والتي كانت مؤلمة جداً بحسب قولها.

واشارت إلى أنها عانت من كوابيس ونوبات فزع وقلق شديد وخوف من الغرباء والأماكن المزدحمة. وأضافت أن المتحرش جبان يقدم على فعلته في السر وأنه سيمتنع عن ذلك لو علم أن الناس يرونه أو أن الكاميرا تقوم بتسجيل ما يفعله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.