الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   61 وفاة و4580 اصابة بكورونا   تفاصيل جديدة حول العثور على جثة بالزرقاء   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   الامن : قتيل و6 اصابات بمشاجرة في الكرك .. صور   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو  
التاريخ : 23-10-2020
الوقـت   : 11:38pm 

فيديو لاقتحام حفل عيد ميلاد لزوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة .. "زوجك سرقنا"

الشعب نيوز -

إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يتم التحقق منه يظهر قيام مجموعة من المحتجين باقتحام حفل عيد ميلاد زوجة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في أحد مطاعم العاصمة.

واعتبر المحتجون أن الأموال التي صُرفت على الاحتفال هي أموالهم، أطلقوا هتافات عدة داخل المطعم قائلين: زوجك سرقنا، وفقاً لما نقله موقع (نورت).

تجدر الإشارة الى أنه وبعد تضارب في المعلومات عما اذا كان الحفل هو لزوجة حاكم مصرف لبنان، عُلم أنه يعود فعلاً لندى سلامة إلا أن السيدة التي وُجهت اليها الهتافات هي إحدى المدعوات وتدعى رندى نصولي وليست زوجة سلامة كما أشيع.

 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.