الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري   دفن مارادونا قرب والديه في مراسم خاصة (فيديو)   تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور   انتشار واسع للامن في الصريح (صور)  
التاريخ : 24-10-2020
الوقـت   : 03:17pm 

المرشح قراقيش يكتب عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

كتب المرشح عمر قراقيش عن تصريحات الرئيس الفرنسي ماركون حيث قال " تصريحات الرئيس الفرنسي حول اعادة هيكلة الإسلام اثارت غضب المسلمين في العالم اذ يحاول اعادة محاكم التفتيش لايزبيلا وفريدريك وتناسى ان ان الفرنسيين هم من اغلقها في اسبانيا ".

وأضاف قراقيش ماكرون بعنجهيته يجهل بأن الاسلام لا يمر بأزمة وانه من رعبه منه يحاول لفت انتباه الأوروبيين للتصدي له في محاوله منه لتعبئة الرأي العام وليعلم ماكرون ان زمان نابليون وسلسلة لويس تلاشى الى الأبد والمارد الأسلامي بدأ يعود متحرراً من قيودكم .

وأختتم قراقيش عليك ان تحترم ديننا شئت ام ابيت ففي فرنسا وحدها ستة ملايين مسلم ، نفتخر بإسلامنا ولا نابه لأبي جهل واعوانه .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.