الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري   دفن مارادونا قرب والديه في مراسم خاصة (فيديو)   تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور   انتشار واسع للامن في الصريح (صور)  
التاريخ : 24-10-2020
الوقـت   : 04:46pm 

المرشح زياد الزعبي يتحدث عن مشكلة البطالة وحلولها - فيديو

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

تحدث المرشح زياد الزعبي اليوم السبت والذي سيخوض غمار انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر ضمن قائمة الأتجاة الوطني في فيديو نشره عبر صفحته الخاصه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن المشكلة الإقتصادية الأكبر وهي البطالة حيث قال " مشكلة البطالة هي المشكلة الاقتصادية الاكبر التي تواجه الشباب والشابات الخريجين والمؤهلين ولكن دون وظيفة ، كما انه يبلغ عدد طالبي الوظيفية في العالم العربي ٦٠ مليون ولا يتوفر الا لميلون منهم .

وأضاف الزعبي بعض الحلول لمشلكة البطالة منها " عمل مؤتمر سنوي يجمع بين قطاع التعليم وقطاع العمل بالاضافة الى تطوير مناهج التعليم بما يتناسب مع حاجات الأسواق المستقبلية بالاضافة الى تطوير عمل ديوان الخدمة المدنيه و تدريب وتطوير المهارات لاستخدام اجهزة الحاسوب بالاضافة الى استغلال اي فرصة عمل او ابتعاث للدوائر الرسمية والتخلص من الترهل الوظيفي في المؤسسات الحكومية وفتح بعض القنوات مع السفارات الخارجية لتمكين الباحثين عن الوظيفة بإغتنام فرصهم في تحقيق مطالبهم .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.