الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   61 وفاة و4580 اصابة بكورونا   تفاصيل جديدة حول العثور على جثة بالزرقاء   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   الامن : قتيل و6 اصابات بمشاجرة في الكرك .. صور   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو  
التاريخ : 24-10-2020
الوقـت   : 09:52pm 

هجوم شرس تشهده اللوحات الأنتخابية للمرشح شادي سمحان - بالصور

الشعب نيوز -

 

لوزان عبيدات -

شهدت اللوحات الانتخابية والصوره الإعلانية للمرشح شادي سمحان والذي سيخوض انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر ضمن قائمة فرسان القدس عن الدائرة للعاصمة عمان هجوم شرس عليها ، حيث لم يتبقى له لوحة اعلانية او صورة انتخابية الا وتم تمزيقها او حرقها بشكل كامل .

يذكر أن الانتخابات النيابية القادمة ستكون بتاريخ 10 تشرين الثاني لعام 2020 ضمن شروط صحية قاسية بسبب ما يمر به الاردن والعالم من ازمات صحية واقتصادية عالية ناتجة عن وباء كورونا .

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.