الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 05:15am 

شخص ما احدث اعمال الفنان محمد شاكر .. فيديو

الشعب نيوز -

أطلق الفنان محمد شاكر احدث اعماله الغنائية ،والتي حملت عنوان " شخص ما " وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله ومن الحان خالد عز ، فيما قام بعملية التوزيع الموسيقي اماديو ، وتولى ادارة الانتاج ماجد سليمان ، واشراف عام اياد النقيب ، وتعتبر الأغنية الجديدة من الاعمال الرومانسية الهادئة ، خصوصا وان الأغنية تم التحضير لها منذ فترة سبقت موعد زفافه ، ليتم اطلاقها في مناسبة مميزة ، وهي اهداء لزوجته كاترينا مراد، حيث قام الفنان محمد شاكر بغنائها خلال الحفل ،وشارك محبيه وجمهوره بمقطع من الأغنية نشر على كل كافة مواقع التواصل الاجتماعي .
الأغنية التي حملت عنوان " شخص ما " جاء في مطلعها
صـحيَ إِحسـاس فِـيَّا كـنت ملَـجِّــــمَاه
حَـــــرَّك الـقَـلـب اللِي كُـنت مـحَـجِّــمَاه
فِي الحَياة دِي وجُودُه كَان فَارِق كِتير
وَ أنَــا فُــوق الـنَّاس بـحَالها مـنَـجِّـــمَاه
وكان الفنان محمد فضل شاكر ، احتفل بزفافه إلى مواطنته كاترينا مراد ،وأقيم حفل الزفاف في احد فنادق الدول الخليجية ، دون حضور افراد أسرته بسبب جائحة فيروس كورونا «كوفيد 19».
ليجسد بصوته اجمل اللوحات الغنائية ،بهذا العمل الغنائي " شخص ما " وإضفاء مكانة جمالية خاصة بيوم زفافه ، أساسها الفرح والسعادة ، وبهذه المناسبة المميزة في حياة الفنان محمد شاكر ،ليتوج هذا العمل بهذه الكلمات التي جاءت في نهاية العمل وتقول كلماتها :
اللـــي بَــســـرَح لَــمَّا بَــبقَيَ مِـــكَـلِّــمَاه
اللــــي قـلبي لـإيـده رُحـت مِــسَــلِّــمَاه
واللـــي لــو تَـاه مِـنِّي حَتي بِين أُلـوف
بِـــــ الـبـرَاءَة اللي فــ سَلامُه مِـعَـلِّــمَاه
للاستماع للعمل " شخص ما " على القناة الرسمية للفنان محمد شاكر " اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات العربية والخليجية وكافة المنصات والمتاجر الإلكترونية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.