الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 05:41am 

بالفيديو - غادة عادل تثير الجدل بإطلالة كاشفة في ثاني ايام الجونة

الشعب نيوز -

 

اثارت النجمة غادة عادل ضجة واسعة على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في مصر، بإطلالتها بفستان ابيض بلا اكتاف، ومكشوف البطن والصدر.

 

 

 

 

وكانت الفنانة المصرية تألقت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء خلال حفل اطلاق المهرجان، اعتمدت فيها فستاناً من اللاتكس باللون الفوشي اللامع، طويل من دون اكمام وبصدر مكشوف، نسقته مع الماس في اقراط اذنيها والعقد على صدرها، وحقيبة يدها، بينما اختارت من الناحية الجمالية تسريحة الشعر الانسيابي، مع مكياج سموكي.

 

 

 

 

 

ويعرض المهرجان الذي يرفع شعار "سينما من أجل الإنسانية" نحو 65 فيلما من أكثر من 40 دولة ضمن عدة مسابقات وبرامج متعددة. واختير فيلم "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية للعرض في الافتتاح بعد فوزه بجائزتين من مهرجان البندقية السينمائي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.