الأهلي يصعق الزمالك في نهائي القرن ويحرز لقبه التاسع   فتاة تقود مركبتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وتصدم 4 مركبات في الشميساني    فوز الرمثا على السلط 2-1   مارادونا لحظة فارقة من حسد التاريخ .. اكرام الزعبي   اغتيال العالم النووي الإيراني زادة في طهران (صور)   أطباء الصحة يشيدون بالعجلوني .. فيديو   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري   دفن مارادونا قرب والديه في مراسم خاصة (فيديو)   تتويج الأردنية ملاك عبيدات الفائزة بلقب MissElegant -صور   انتشار واسع للامن في الصريح (صور)  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 11:33am 

" المرشح جمال قموه " يتحدث عن محاور قائمة العداله - بالفيديو

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

تحدث المرشح جمال قموه والذي سيخوض انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر عن محافظة البلقاء ضمن قائمة العدالة عن القائمة بالكامل حيث قال في فيديو نشرة عبر صفحتة الخاصه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " انها قائمة متميزه من حيث افرادها فهم متسوايين بالفرص الإنتخابيه على نفس المقعد ، ولنا طموحات كبيرة " .

وأضاف قموة كنت دائما في خدمتكم وسأبقى في خدمتكم وندافع دائما عن هذا الوطن وعن قضايا هذا الوطن نحاول بكل ما لدينا من قوه ان نخفف عن هذا الوطن ، مشيراً الى ان قائمة العدالة لها محاور كثيره واهمها الشباب لانهم الهدف والغايه وهم من سنخلق لهم بكافه قدراتنا مناخ مميز يجعلهم قادرين على ايجاد فرص عمل من خلال مشاريع استشماريه سواء كانت من داخل الوطن او من خارجه .

وأكد قموه على التنوع الكبير من حيث المحاور لقائمة العداله فهي تحوي محاور اقتصاديه واجتماعيه وخصوصاً السياسيه والتي تحتضن جميع المحاور الأخرى كما انه بدون الاصلاح السياسي لا يمكن ان نتقدم للأمام .

واختتم قموه انه بمعية قائمته سيتكمن من المحاسبه بقوه وان يتجه للتشريع الصحيح في شتى المجالات ، نعم انتم الهدف ثقوا بنا وكونوا معنا في هذا اليوم يوم الانتخابات النيابيه .

يذكر أن الانتخابات النيابية القادمة ستكون بتاريخ 10 تشرين الثاني لعام 2020 ضمن شروط صحية قاسية بسبب ما يمر به الاردن والعالم من ازمات صحية واقتصادية عالية ناتجة عن وباء كورونا .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.