أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 12:11pm 

انخفاض الفاتورة النفطية للاردن للنصف

الشعب نيوز -

انخفضت الفاتورة النفطية للأردن حتى نهاية شهر آب/ أغسطس الماضي بنسبة 50.1%، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي، بحسب التقرير الشهري لدائرة الاحصاءات العامة.

ووفقا للتقرير، تراجعت قيمة الفاتورة النفطية إلى 836.5 مليون دينار في نهاية آب/ أغسطس الماضي، مقارنة مع 1.667 مليار دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتصدر النفط الخام سلم المستوردات الأردن من المشتقات النفطية ليصل إلى 307 مليون دينار، والديزل (سولار) 183 مليون دينار، وزيوت التشحيم 12 مليون دينار، والغازات النفطية 192 مليون دينار، والبنزين 139 مليون دينار.

يشار إلى أن قيمة مستوردات الأردن انخفضت لنهاية شهر آب/ أغسطس من هذا العام بنسبة 15.3% لتبلغ قيمتها 7.707 مليار دينار، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 9.098 مليار دينار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.