أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 01:53pm 

النشامى يستدعي ثمانية محترفين بالخارج

الشعب نيوز -

 وجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، الدعوة لثمانية لاعبين محترفين بالخارج، للالتحاق بمعسكر النشامى والذي سيقام خلال الفترة من (8 إلى 17) تشرين الثاني المقبل في إمارة دبي، ويتخلله لقاء العراق وسوريا ودياً.

وبحسب مدير المنتخب أسامة طلال، أرسل الاتحاد الأردني لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين 26 تشرين الأول، كتباً رسمية للأندية التي يمثلها أنس بني ياسين، خليل بني عطية، يوسف الرواشدة وبهاء فيصل في قطر، عدي الصيفي وبهاء عبد الرحمن بالكويت، موسى التعمري في بلجيكا، وياسين البخيت بالإمارات، لضمان التحاقهم بالمعسكر الذي يقام ضمن أيام "فيفا" المعتدة.

في المقابل، سيعلن المنتخب الوطني عن القائمة النهائية للنشامى في الأول من الشهر المقبل، فيما تبدأ التدريبات بالثامن من الشهر نفسه في دبي، ثم لقاء العراق ودياً 12 منه، وبعد أربعة أيام المواجهة الثانية أمام سوريا، قبل العودة في اليوم التالي إلى العاصمة عمان.

ويأتي تجمع النشامى بعد نحو عام كامل منذ آخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايبيه الصينية 5-0 في تشرين الثاني من العام الماضي 2019، حيث تم إرجاء التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا، والتي حالت أيضاً دون تجمع المنتخب خلال الشهر الماضي والحالي.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال واستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية أي نقطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.