أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 26-10-2020
الوقـت   : 04:08pm 

" المرشح طلال النسور " يتحدث عن مطالب كتلة العدالة - بالفيديو

الشعب نيوز -

لوزان عبيدات -

تحدث المرشح طلال النسور والذي سيخوض انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر عن محافظة البلقاء ضمن قائمة العدالة عن مطالب الكتلة والتي تكمن في تحويل المستشفى السلط الحكومي القديم الى مستشفى عسكريه يخدم اهالي محافظة البلقاء و اعادة صيانته ورفدة بكوادر طبية من المحافظة نفسها .

بالأضافة الى جعل التعيين في المؤسسات الحكومية والخاصه اولويه لسكان محافظة البلقاء ، و تبني انشاء كلية صيدلة وكلية تمريض وكلية سياحه وأثار لمرحلة البكالوريوس في جامعة البلقاء التطبيقية وتبني مطلب تخفيض رسوم الساعات في جامعة البلقاء ومسواتها مع باقي الجامعات الرسمية .

كما انه سيتم انشاء حديقة عامه في اطراف محافظة السلط كمتنفس لأهالي ، و وضع السلط ضمن القائمة السياحية الأردنية وتسيير الرحلات اليها وتأهيل المناطق السياحيه واعادة صيانتها .

واشار النسور ايضاً الى دعم مشاريع الشباب و دعمهم ببرامج ودورات مجانية و انشاء سوق مركزي في الأغوار الوسطى و دعم محافظة السلط لوضعها ضمن القائمة السياحية الأردنية .

يذكر أن الانتخابات النيابية القادمة ستكون بتاريخ 10 تشرين الثاني لعام 2020 ضمن شروط صحية قاسية بسبب ما يمر به الاردن والعالم من ازمات صحية واقتصادية عالية ناتجة عن وباء كورونا .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.