أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 30-10-2020
الوقـت   : 05:44am 

رانيا يوسف بإطلالة جريئة جديدة في سادس ايام الجونة

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها على انستغرام بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها على انستغرام لاطلالتها في سادس ايام مهرجان الجونة.

وأطلت رانيا يوسف، فستانا انيقا باللون الكحلى، مكشوفا من الكتف، ودون اكمام لتبرز جمالها، وحملت حقيبة يد باللون البيج تتناسب مع ظهورها.

وتعتبر رانيا يوسف من اكثر الفنانات اثارة للجدل في اطلاللاتها حيث سبق وتصدرت قائمة الترند في الايام السابقة من المهرجان بعد ان نجحت في خطف الانظار بجرأتها واناقتها.

ويستمر مهرجان الجونة حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

 

rania-youssef-ggرانيا يوسف




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.