أوقفوا دعاية الحسين للسرطان ..فايز شبيكات الدعجه   الافراج عن المناضلة ميس ابو غوش بعد 15 شهرا في سجون الاحتلال   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   كافاني "متهم" وعقوبة قاسية بانتظاره   أورانج الأردن تنشئ 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي   بالفيديو - أحمد بدير بردّ حاسم على تنمّر مي العيدان... والأخيرة تصرّ على السخرية   فنانة مصرية تهاجم مي العيدان: “فمك معوج.. واحمد بدير شكله احلا منك”!   توقيع إتفاقيه بين قيادة سلاح الجو الملكي وشركة زين   موازنة متفائلة وبطالة متزايدة.. والاستثمار برأسين!  
التاريخ : 30-10-2020
الوقـت   : 01:54pm 

الضمان يرفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان بمقدار (15) مليون دينار

الشعب نيوز -

 وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي برئاسة وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الإستثمار الدكتور معن القطامين على رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان الإجتماعي ليصبح (100) مليون بدلاً من (85) مليون دينار، أي بزيادة مقدارها (15) مليون دينار.

وأكد الوزير القطامين، أن زيادة مخصصات سلف متقاعدي الضمان (15) مليون دينار جاء لغايات تعزيز القدرات المالية للمتقاعدين خصوصاً في ضوء التداعيات المرتبطة بجائحة كورونا، وتمكينهم من تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم، الاستهلاكية منها والاستثمارية. بدوره، أكد مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة، أن الأولوية في صرف سلف المتقاعدين ستكون للمتقاعدين الذين تقدموا بطلب السلفة لأول مره وفقًا لأسس جديدة سيعلن عنها لاحقاً، لافتاً إلى أن المتقاعد بإمكانه التقدم بطلب الحصول على السلفة من خلال الاتصال على مركز الاتصال الموحد (117117).

ولفت الرحاحلة إلى أن المؤسسة قامت سابقاً برفع سقف السلف الممنوحة لغايات شراء السنوات أو إعادة تعويض الدفعة الواحدة لتصبح بواقع (15) ضعف الراتب التقاعدي وبما لا يزيد عن (15) الف دينار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.