الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 03-11-2020
الوقـت   : 05:29am 

بالصور - هدى الإتربي تنال لقب الأكثر جرأة وأناقة في الجونة

الشعب نيوز -

 

من اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي، نجحت الفنانة هدى الاتربي أن تثير الجدل على السجادة الحمراء بإطلالاتها المميزة واختياراتها الأنيقة، ووصفها خبراء الموضة بأنها صاحبة أجمل وأجرأ إطلالة.

وتألقت الفنانة المصرية في حفل افتتاح المهرجان بفستان فخم من المخمل باللون الأسود، بقصّة مميزة عند منطقة الصدر مع فتحة عالية عند القدم، وبأكمام طويلة ومنفوشة، فبدت تضج بالانوثة وكانت من اجمل الاطلالات.

 


 

كذلك اختارت في حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان، فستانا طويلاً باللون الأسود أيضاً، لكن بتصميم مختلف من دون أكمام، ضيق بالكامل وبقماش متلألئ بألوان تلمع وواسع في أسفله، وأبرز جمال جسمها ورشاقتها.

 


 

 

كذلك لفتت الفنانة المصرية الأنظار بأناقتها المميزة بجمبسوت أبيض ضيق وجريء بقصة الأوف شولدر، بأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الفضي من اللؤلؤ، وارتدت إكسسوارات ناعمة عبارة عن خاتم وعقد بسيط.

 


 

وارتدت الشابة ايضاً فستانا طويلا وضيقاً باللون الموف نحت جسمها، وتميّز بقصّة الكب وبدون أكمام، وبفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر والخصر.

 


 

ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي، وارتدت إكسسوارات أنيقة، ونجحت باطلالاتها المتنوعة ان تتفوق على باقي النجمات وتنال لقب صاحبة أجمل واجرأ الاطلالات غير المبتذلة في الجونة هذا العام.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.