الفيصلي يخفض رسوم الانتساب لألف دينار   تأجيل حبس السيدة العجوز شهرا   الخدمات الطبية الملكية تطلق خدمة الاستعلام عن نتيجة فحص كورونا إلكترونياً   أطباء وزارة الصحة يطالبون بتأسيس جمعية خاصة لهم   في رحيل مارادونا - صور   خال الزميل حسن سعيد صفيرة في ذمة الله   شركة TECNO تطلق حملة “اربح مع TECNO” سحب يومي على جهاز SPARK 6 لمدة 10 ايام   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان .. وزير العمل: برنامج قيد الدراسة لتوفير الدعم المالي للعامل وصاحب العمل    العايد: لا إلغاء لحظر الجمعة   للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض iFEX المالي الافتراضي  
التاريخ : 06-11-2020
الوقـت   : 06:49am 

سلافة معمار أصيبت بالكورونا.. وهل تعرضت للتحرش؟

الشعب نيوز -

أعلنت النجمة السورية سلافة معمار إصابتها بفايروس كورونا منذ مدة كاشفة أنها تعرضت لأعراض وتعب لمدة أربعة أيام فقط وقالت: " الحمد لله كانت خفيفة وقطعت على خير" .
ولفتت سلافة لبرنامج " MBC Trending " إلى أنها الوحيدة من أفراد عائلتها التي ظهرت عليها الأعراض فقط .
وأوضحت سلافة إلى أن إطلالاتها في مهرجان الجونة كانت بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد .

ونوهت سلافة إلى أنها كانت سعيدة أنه لم يكن لديها عمل خلال جائحة كورونا وأن ابنتها "دهب" كانت سعيدة لمدة شهرين تقريباً وتأقلمت مع الحجر وبعدها بدأت تشعر بالملل.
وقالت النجمة السورية أنها تعرضت للتحرش عبر السوشال ميديا مرات قليلة جداً من خلال الرسائل ورأت أنه يجب أن يكون هناك قوانين خاصة للسوشال ميديا بسبب سيطرة حالة من الفوضى الرهيبة والتي تجعل الفنان مستباحاً بكل المعايير.
وعن مشاركتها بمسلسل "حارة القبة" قالت سلافة: " النص غني وأؤدي شخصية "زهرة أم العز" وهي امرأة متفانية في سبيل أسرتها حيث تدور أحداث المسلسل خلال العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي".
وأضافت: "هي امرأة سباقة بالنسبة لعصرها لكنها ستدفع الثمن لأن المرأة كانت مقيدة جداً في ذلك العصر وخصوصاً عندما تتصرف من رأسها ولذلك حكايتها موجعة".
من جهة أخرى وفي مقابلة مع برنامج " انسايدر بالعربي " لفتت سلافة إلى أن غيابها عن الدراما المصرية يعود إلى عدم توفر الفرصة المناسبة حيث قدمت لها العديد من العروض لكن لم تكن ضمن مساحة الخيارات التي ترى نفسها فيها .
وختمت سلافة إلى أنها تتمنى أن تقدم عملاً مع كاملة أبو ذكري.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.